أخبار الأنشطة و الفعاليات

مأرب.. حشود جماهيرية كبيرة تستقبل الأسرى المحررين من آل الأمير

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 رمضان 1444هـ

استقبلت محافظة مأرب، أسرى الأشراف من بيت الأمير والأسرى الأخرين من المحافظة المحررين من سجون قوى العدوان ضمن صفقة تبادل الأسرى.

واحتشد أبناء المحافظة الذين توافدوا من كل المديريات والعزل إلى مديرية صرواح للمشاركة في استقبال الأسرى المحررين الذين سطروا ملاحم البطولة والتضحية والصمود في سجون العدوان ومرغوا أنوف الأعداء وسجانيهم في التراب وبهم وبأمثالهم تحقق لليمن العزة والانتصار.
.
وتخلل مراسم استقبال الأسرى الذين رافقهم فيه حشود كبيرة من أبناء المحافظة، ويتقدمهم قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء مبارك المشن الزائدي، ومحافظ محافظة مأرب اللواء علي محمد طعيمان، ووكلاء المحافظة، وأعضاء من مجلسي النواب والشورى، وعدد من القِيادات المجتمعية والرسمية والأمنية والعسكرية، الرقصات الشعبية والزوامل الترحيبية احتفاءً برجال الرجال.

وخلال الاستقبال، أشار مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله محمد رهمه، إلى عظمة اليوم الذي عاد فيه الأسرى المحررين من أبناء المحافظة بعد سنوات من الصمود في سجون العدوان.

وثمن العميد رهمه، الصمود الأسطوري للأسرى الأبطال في سجون العدوان وثباتهم الذي مرغ أنوف السجانين وقهرهم وانتصر عليهم.. مؤكدا أن جهود الأسرى وصبرهم في ميادين الجهاد أثمرت للشعب اليمني عزا ونصرا على قوى العدوان الذين يستجدون السلام من القيادة الحكيمة في عاصمة الصمود.

وشدد العميد رهمه على ضرورة الاهتمام بالأسرى ورعايتهم.. معتبرا أن ذلك أقل ما يمكن تقديمه إزاء تضحياتهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

من جانبهم، عبر الأسرى المحررين عن تقديرهم لهذا الاستقبال والحفاوة، لافتين إلى أن ما قدموه من أجل الوطن ليس إلا القليل.. موكدين استمرارهم في مواصلة التحرك للذود عن الوطن والانتصار له حتى تحقيق الأمن والاستقرار في كل ربوعه وتطهيره من الغزاة والمنافقين والمرتزقة خونة الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى