أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يبعث برقية تهنئة لقائد الثورة ولرئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9ذو الحجة1441هـ -30 يوليو 2020م

بعث اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي وزير الداخلية برقية تهنئة لقائد الثورة ولرئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
جاء فيها :
السيد القائد / عبدالملك بدرالدين الحوثي قائدالثورة … المحترم
الأخ/المشير مهدي المشاط .. رئيس المجلس السياسي الأعلى … المحترم
الأخوة/أعضاء المجلس السياسي الأعلى المحترمون
تحية طيبه وبعد؛ –
يطيب لي ويشرفني باسمي وباسم كل منتسبي وزارة الداخلية ان أهنئكم، وكل أبناء شعبنا اليمني العظيم وفي مقدمتهم المرابطين في جبهات العزة والكرامة بحلول عيد الأضحى المبارك، هذه المناسبة الدينية العظيمة ، التي نستلهم منها اعظم الدورس والمفاهيم .
وانشعبنا وأمتنا اليوم تستقبل هذه المناسبة، في ظل مؤامرة خبيثة تستهدف ديننا الإسلامي ، وتسعى الى طمس قيمه وتعطيل شعائره وتدنيس مقدساته، وقد تجلت هذه المؤامرة في منع النظام السعودي للمسلمين من أداء فريضة الحج، واغتصاب المسجد الحرام والمشاعر المقدسة التي هي ملك لكل المسلمين، واننا في وزارة الداخلية ندين ونستنكر منع النظام السعودي للحج في محاولة واضحة لإفراغه من معانيه، خدمة وامتثالا للعدو الامريكي والاسرائلي، كما ندعو الشعوب الإسلامية الى التحرك الجاد لمواجهة هذه المؤامرة الخطيرة بكل حزم ، وعدم التهاون أو التساهل في كل ما يمس عقيدة الأمة ومقدساتها.

الأخ/ قائد الثورة
الأخ رئيس المجلس السياسي – القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن.
تأتي هذه المناسبة الدينية العظيمة وشعبنا اليمني برجاله الأفذاذ وأبطاله الميامين يصنعون التاريخ بالانتصارات العظيمة واجتراح البطولات الخالدة وعملياته النوعية والردعية المتصاعدة ضد قوى البغي والعدوان.
وان من أعظم مايتقرب به شعبنا المجاهد الى الله عز وجل في هذه الأيام المباركة هو مواصلة الجهاد والتصدي لهذا العدوان الجائر الذي ما فتئ يرتكب جرائمه بحق شعبنا دون مراعاة لحرمة دينية، أو قيمة انسانية.
ولقد ضرب شعبنا أروع البطولات وهو يذود عن وطنه رافضا الخنوع والذل للعدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي، أو القبول بمشاريعه وتمرير مخططاته التي تستهدف بلدنا وأمتنا. ، وها هو اليوم – شعبنا – يسير بخطى ثابتة وشجاعة نادرة نحو النصر العظيم، مستعصما بالله ومستمسكا بقيادته القرآنية .. وقد استطاع رجاله الأوفياء المؤمنون بالله ووعده الحق ، أن يغيروا المعادلة من خلال الصناعة العسكرية المتطورة ، ودخول اسلحة الردع اليمنية والتي قلبت الطاولة على قوى العدوان ، فها هي الصواريخ اليمنية الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة ذات الكفاءة تضرب عمق دول العدوان وتلقنها أقسى الدروس.
وإننا في هذه المناسبة لنجدد التأكيد لكم ولشبعنا اليمني ، أن منتسبي وزارة الداخلية، الذين قدموا قوافل من الشهداء في سبيل الله والوطن؛ ماضون وبكل عزم في تنفيذ واجباتهم المقدسة، دفاعا عن الوطن وكرامته، وحفظا للأمن والاستقرار والسكينة العامة،ومواجهة مخططات العدوان ومؤامرات أدواته الحاقدة , مستمدين ثقتهم من الله الذي وعد عباده بالنصر، ومتمسكين بالتسليم المطلق لقيادتهم القرآنية .

الأخ/ قائد الثورة
الأخ رئيس المجلس السياسي – القائد الأعلى للقوات المسلحة
نكرر تهانينا لكم سائلين من الله ان يمدكم بالتأييد والعون، و موفور الصحة والعافية، كما نسأل المولى العزيز القدير أن يعيد هذه المناسبة على شعبنا وقد تحقق له النصر العظيم والمؤزر على قوى العدوان والبغي، و هو نصر قد لاحت بوادره بفضل من الله وصمود شعبنا ورجاله الميامين.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(النصرلشعبنا الصامد .. الخلود للشهداء .. الشفاء للجرحى .. الحرية للأسرى) … الخزي العار للخونة والمرتزقة.

اخوكم/
اللواء
عبدالكريم أمير الدين الحوثي
وزيرالداخلية
9ذو الحجة1441هـ -30 يوليو 2020م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى