أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة الحديدة تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت الإدارة العامة لشرطة محافظة الحديدة فعالية احتفائية  بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف  على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام قطاع خفر السواحل العميد سليمان سعيد جماعي، ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي .. أشار عضو مجلس النواب عبدالله حسين خيري إلى أن احتفالات الشعب اليمني بهذه المناسبة الدِّينية، بشكل لم يسبق له مثيل، يبعث على الفخر والاعتزاز، ويجسد ارتباط اليمنيين بالنبي محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- وتمسّكهم بمنهجه منذ فجر الإسلام.

واستعرض الدروس المستقاة من السيرة العطرة للنبي صلى الله عليه وآله وسلم الذي جاء لهداية البشرية ووحدة الأمة، معتبراً هذه المناسبة محطة للتزود منها في تعزيز أواصر الأخوة والمحبة بين المسلمين دولاً وشعوباً.

من جانبه اعتبر مدير التوجيه المعنوي بشرطة  المحافظة المقدم بسام اللاعي، هذه الذكرى العطرة، محطة لتعزيز الإرتباط الروحي والوجداني الوثيق لأبناء الشعب اليمني بنبيهم الذي آزروه ونصروه.

ولفت إلى أن احتفال الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي يجسد الارتباط برسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء بسيرته الشريفة .

تخللت الفعالية التي حضرها ومدير المنطقة الجنوبية العقيد عادل حنيشه ومدير المنطقة الشرقية العقيد قعوان شويان ومدير المنطقة الشمالية العقيد صادق علي مصلح، ومدير البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي   والاركان حرب قوات النجدة المقدم أمين العفاري، وأركان حرب قوات الأمن المركزي  العقيد موسى مفلح، ومدراء أمن مربعات مدينة الحديدة وقيادة ومنتسبو أمن المحافظة… فقرات متنوعة معبرة عن عظمة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى