أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بمحافظة تعز تناقش الخطة الأمنية لتأمين فعالية المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1445 هـ

ترأس قائد قوات النجدة بمحافظة تعز العقيد أحمد درهم قاسم حوريه، اجتماعا موسعا لقيادة قوات النجدة بالمحافظة لمناقشة الإجراءات التنفيذية للخطة الأمنية الخاصة بتأمين فعالية المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الاجتماع الذي حضره أركان حرب قوات النجدة بالمحافظة المقدم حسن صالح العمري، ومساعد القائد لشؤون التدريب المقدم محمد قائد العاقل، شدد العقيد أحمد حورية على ضرورة رفع الجاهزية واليقظة الأمنية، والتواجد الميداني المستمر للحفاظ على الأمن والاستقرار، وتوفير الأجواء الآمنة للمواطنين المشاركين في الفعالية المركزية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وأشار إلى أهمية التعقيب المستمر على نقاط الحزام الأمني بالمحافظة ومتابعة البلاغات الخاصة بالمطلوبين للأمن، والتنسيق المتواصل مع مختلف الوحدات الأمنية في المحافظة، وإسناد شرطة المرور في تسهيل حركة ضيوف رسول الله المتوافدين على الساحات يوم الثاني عشر من ربيع الأول.

وأكد العقيد حورية أن الاهتمام والحرص على توفير الأمن للفعاليات الاحتفالية بالمولد النبوي من الواجبات المقدسة التي تعبر عن حبنا وتعظيمنا للرسول الأعظم.

وحث على التحلي بالأخلاق الحسنة والتعامل مع المواطنين وفق مبدأ الإحسان، وتقديم الخدمات الممكنة لهم، والحرص على المظهر الحسن للضباط والأفراد.

ورفع قائد قوات النجدة بالمحافظة التهاني لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، ولرئيس وأعضاء المجلس السياسي، ولمعالي وزير الداخلية ولجميع أبناء الشعب اليمني والأمة الإسلامية بحلول المولد النبوي الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى