أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع بحي جدر في العاصمة ناقش التهيئة والبرنامج الرمضاني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شعبان 1445 هـ‍

ناقش اجتماع عقد اليوم بحي جدر الحضن في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء، التهيئة والخطة التنفيذية للبرنامج الرمضاني.

وخلال الاجتماع الذي ضم عددا من القيادات الأمنية بقطاع الأمن والشرطة، ومشرفين ثقافيين وخطباء الحي، أكد مدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، أهمية حملة تنظيف المساجد وتهيئتها بالشكل المطلوب خاصة ولم يتبقى لقدوم شهر رمضان سوى أيام قليلة.

ودعا العميد القرم، إلى الاهتمام بتطبيق البرنامج الرمضاني اليومي، والرفع بأي إشكاليات وعوائق إلى اللجنة التي تم تشكيلها من مختلف الإدارات العامة التابعة للقطاع بشكل يومي.

وأوضح القرم، أن شهر رمضان فرصة ثمينة ومحطة مهمة للتزود بالقيم والأخلاق وتأصيل الهوية الإيمانية.. ونوه بأهمية الاهتمام والتفاعل مع كافة الأنشطة الرمضانية.. ودعا الجميع إلى إستغلال شهر رمضان في تعزيز المحبة والتسامح والإخاء.. ونوه بأهمية المبادرات المجتمعية الخيرية وتلمس أحتياجات المساكين والمحتاجين، وغيرها من أعمال الاحسان التي تزيد من التقرب إلى الله تعالى.

بدورهم أكد خطباء وثقافيين حي جدر الحضن استعدادهم في التعاون والتنسيق لإنجاح كافة الأنشطة الرمضانية، والمساعي الخيرة التي تعنى باحتياجات المستضعفين والمحتاجين من أبناء الحي.

حضر الاجتماع عدد من مشايخ ووجهاء حي جدر وعدد من الضباط والمختصين بتنفيذ البرنامج الرمضاني من منتسبي قطاع الأمن والشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى