أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة التعاون المشترك بين النيابة العامة والبحث الجنائي بمحافظة ذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 صفر 1445هـ

عُقد بمحافظة ذمار اجتماعا مشتركا ضم رئيس نيابة استئناف ذمار المحامي العام عنان شايع السلطان ومدير البحث الجنائي في محافظة ذمار العقيد محمد عبدالله وهاس وأعضاء نيابة الاستئناف ووكلاء النيابات بالمحافظة والمديريات.

وناقش الاجتماع عددًا من الصعوبات التي تواجه النيابة العامة وإدارة البحث الجنائي، والعمل على تقوية أواصر العلاقة والترابط بينهما، بما يرفع من وتيرة العمل وتعزيز الشراكة إلى أعلى مستوى في الجمهورية.

وفي الاجتماع أشاد المحامي العام عنان السلطان بمستوى التنسيق والتعاون المشترك بين النيابة العامة وإدارة البحث الجنائي في المحافظة ما فيه خدمة المصلحة العامة وتحقيق العدالة.

وتطرق العقيد محمد هاس إلى التعاون المشترك بين الجهات الأمنية والسلطة القضائية في سرعة تحريك ملفات القضايا الشائكة.. مؤكداً ضرورة تعزيز هذا التعاون بما يحقق الأهداف العامة التي تصب في الصالح العام.

وعبر مدير البحث الجنائي بالمحافظة، عن شكره للمحامي العام القاضي عنان شايع السلطان على اهتمامه الكبير وتعاونه المستمر مع إدارة البحث الجنائي.

في السياق ذاته، زار رئيس النيابة ووكلاء النيابات مركز التوقيف وتفقد أوضاع الموقوفين في الحجز الاحتياطي، موجهاً وكلاء النيابات بسرعة موافاة إدارة البحث الجنائي وإدارة الإصلاحية بأوامر الحبس الاحتياطي للنزلاء الموقفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى