أخبار الأنشطة و الفعاليات

وقفة تضامنية مسلحة لأبناء مديرية حدة في العاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 رجب 1445هـ

نظم أبناء مديرية حدة بأمانة العاصمة، اليوم وقفة تضامنية مسلحة دعماً للشعب الفلسطيني ونصرة لمقاومته الباسلة، ورفضا للعدوان الأمريكي البريطاني ، تحت شعار “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وأعلن المشاركون في الوقفة التي حضرها، نائب مدير أمن العاصمة العميد طه شايم، ومدير شرطة المديرية العقيد زيد شايم، والعقيد عبدالله محمد الكحلاني
مدير إدارة الرقابة والتفتيش بإدارة أمن العاصمة
وقيادة السلطة المحلية والاجتماعية بالمديرية ..النفير العام لمساندة المقاومة الفلسطينية الباسلة التي تسطر أروع الملاحم البطولية في مواجهة آلة الحرب الصهيونية الأمريكية.

وأكد المشاركون الجاهزية لأي خيارات وتأييد لكل القرارات والعمليات التي تتخذها القيادة والقوات المسلحة اليمنية في نصرة الأشقاء في فلسطين المحتلة.

ونددوا بما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب وإبادة جماعية وتهجير قسري للفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية بمساعدة أمريكا ودول الغرب في ظل تواطؤ عربي وإسلامي.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة المسلحة ، استمرار التواطؤ الدولي والعربي تجاه الجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني ومن خلفه أمريكا والغرب بحق الأشقاء الفلسطينيين في غزة وكافة الأراضي المحتلة.

وجدد موقف أبناء مديرية حدة وكل أبناء الشعب اليمني الثابت والداعم والمساند للقضية الفلسطينية وحركات المقاومة، داعيا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى المشاركة في مواجهة العدو الصهيوني بكل الوسائل المتاحة ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والتفاعل الجاد مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والقضية الفلسطينية.

وبارك البيان كل العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية وقوات البحرية نصرة للشعب الفلسطيني.

وأعلن البيان الجهوزية الكاملة لخوض المعركة جنبا إلى جنب مع أبطال القوات المسلحة معتمدين على الله نصرة للمستضعفين وتحرير المقدسات الإسلامية.

وحث على الالتحاق بالدورات العسكرية التابعة لقوات التعبئة العامة لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ، والاستمرار الجاد في المسيرات المليونية الأسبوعية، والوقفات الاحتجاجية التضامنية مع الشعب الفلسطيني

وخلال الوقفة، ألقيت كلمات أكدت أهمية الدور الذي يقوم به الشعب اليمني وقيادته الثورية وقواته المسلحة لنصرة الشعب الفلسطيني والذي يظهر بجلاء من خلال تحركات أمريكا والكيان الصهيوني وبريطانيا.

وأشادت الكلمات بالدور الفاعل والمواقف المشرفة لوجهاء وعقال وأبناء المديرية في الوقوف مع غزة وتأييد كل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في دعم مساندة الشعب الفلسطيني والانتصار لمظلوميته والاستنفار لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى