أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة مأرب تناقش المصفوفة التنفيذية لتوصيات وزارة الداخلية للعام 1443ه‍

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 شعبان 1443 هـ‍

ناقشت إدارة شرطة محافظة مأرب المصفوفة التنفيذية لتوصيات وزارة الداخلية و الخطة التنفيذية التفصيلية لبناء وتطوير شرطة المحافظة للعام 2022، خلال اجتماع أمني برئاسة مدير عام شرطة المحافظة العميد علي معقل.

وفي الاجتماع الذي حضره نائب مدير شرطة المحافظة العقيد جعفر السقاف
وقائد فرع قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد احمد الحبشي ومساعد قائد قوات النجدة في المحافظة عبدالله محمد الأمير الشريف ومدراء الإدارات بشرطة المحافظة وقادة الفروع ومدراء أمن المديريات، أكد مدير عام شرطة المحافظة ضرورة الوقوف على الإشكالات ومعالجتها أولاً بأول.

مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بالعمل الميداني وكذا الالتزام بالدوام الرسمي ورفع التمام اليومي والاهتمام بالدورات والبرامج والأنشطة الثقافية والتوعوية الكفيلة ببناء منتسبي شرطة المحافظة بمختلف مكوناتها وفروعها ومستوياتها إيمانيا وسلوكيا ووضع آلية عمل لمتابعة التنفيذ والنتائج من أجل بناء وتطوير جميع منتسبي الوحدات الأمنية وفق الخطة المعمم بها من وزارة الداخلية.

وأكد العميد معقل خلال الاجتماع على أهمية البدء في تنفيذ الخطة التفصيلية لبناء وتطوير شرطة المحافظة للعام الجاري، لافتاً إلى أنه في سياق الحرص على بناء الوعي بأهمية الخطة وتحقيق كل ما ورد فيها من أهداف ومشاريع، مشددا على ضرورة رفع الحس الأمني واليقظة الأمنية ووضع خطة لذلك.

بدوره قام، مدير مكتب المدير العام لشرطة المحافظة العقيد محمد صالح معقل بالشرح والتوضيح التفصيلي لكل ما ورد في المصفوفة من التوصيات والنقاط ومناقشتها مع الحاضرين.

هذا وقد وجه العميد علي معقل في نهاية الاجتماع ببناء العنصر البشري إيمانيا وأخلاقيا وإداريا وتأهيلهم على أرقى مستوى والارتقاء بهم في جميع الجوانب.

ومع قدوم شهر رمضان المبارك شدد العميد معقل على ضرورة الاهتمام بالبرنامج الرمضاني و استغلال الشهر العظيم صياماً وقياماً والاستفادة من أوقاته بالأعمال الصالحة.. مؤكدا أن أقدس وأعظم الأعمال قربة إلى الله هو التحرك للمرابطة والمساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال لنيل شرف الذود والدفاع عن الشعب اليمني العظيم في معركة التحرر والاستقلال.

من جانبهم مدراء الإدارات والوحدات الأمنية بالمحافظة أكدوا تنفيذ ما ورد في المصفوفة، وفق طبيعة مهام ومسؤوليات كل إدارة ووحدة أمنية، مؤكدين للقيادة الثورية والسياسية بأنهم سيكونون عند حسن الظن، والعمل بإخلاص وتطوير الأداء العملي والالتزام بالقانون، وتحقيق الأمن وبسط العدل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى