أخبار الأنشطة و الفعاليات

بحضور وزير الداخلية.. شرطة صعدة تقيم فعالية لليوم العالمي لمكافحة المخدرات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ذو الحجة 1444هـ

أقامت شرطة محافظة صعدة فعالية اليوم العالمي لمكافحة المخدرات للعام 1444 – 2023 .

وفي الفعالية أشار معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، إلى أن هذه المناسبة تعتبر خطوة إيجابية في توعية المجتمع توعية شاملة ومستمرة بمخاطر المخدرات.

وقال: ” المخدرات أصبحت جزء لا يتجزأ من أساليب العدوان وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل في اغراق الأمة العربية والإسلامية وبالأخص الشعب اليمني ، التي تعد أكبر وأشنع من الخمور التي شنعها الإسلام”.

وأكد اللواء عبدالكريم الحوثي أن أعداء الأمة الإسلامية يستخدمونها كسلاح ضد الشعوب الحرة من أجل اسقاطها في مستنقع الرذيلة ، معتبرا أن هذه الجريمة مفسدة للأمم والشعوب والحضارات والقيم والأخلاق ، فالعالم مجمع على تحريم هذه الآفة .

وحث وزير الداخلية على التعاون المستمر رسميا وشعبيا كل من موقع مسؤوليته على توعية المجتمع بمخاطر وأضرار المخدرات ، وتحصينه منها ، كون أن لنا مقومات وواجبات إسلامية وقيمية وقبلية ومرؤة يجب الحفاظ عليها ، مشددا أن من يشارك في جريمة المخدرات يعتبر مجرما ومنبوذا من المجتمع وسيعاقب على ذلك.

وفي الفعالية بحضور نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله الطاووس، حث مدير التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة الرائد عبداللطيف المؤيدي على التواصي والتوعية المستمرة للمجتمع لما للمخدرات من آثار سيئة وأضرار كبيرة فجريمة المخدرات والترويج لها مدمرة للاقتصاد والقيم والأخلاق .

تخللت الفعالية قصيدة ألقاها الشاعر محمد مفلح عبرت في مجملها عن خطورة المخدرات وأضرارها على المجتمع في الدنيا والآخرة .

حضر الفعالية عدد من أعضاء السلطة المحلية والقضائية ،وعدد من مشايخ ووجهاء المحافظة، ونواب ومساعدي مدير الأمن ، وقادة فرعي الأمن المركزي والنجدة ، ومدراء الإدارات الأمنية والفروع والمصالح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى