محافظات

الإفراج عن عدد من المغرر بهم بمحافظة عمران

#الإعلام_الأمني_اليمني
7  صفر  1441هـ
6  اكتوبر 2019م

 أفرجت الأجهزة الأمنية بمحافظة عمران ، اليوم  الأحد ،عن 10 من المغرر بهم والمخدوعين تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وخلال عملية الإفراج بحضور محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وعضوا فريق المصلحة الوطنية اللواء مجاهد القهالي ومدير أمن شرطة المحافظة العميد/عبدالله محمد رهمة،

وأشار المحافظ جعمان إلى أن الإفراج عن المغرر بهم يأتي في إطار الجهود والمساعي لتسهيل عودة المخدوعين إلى صف الوطن.

ودعا جميع المغرر بهم إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى منازلهم والوقوف في صف المدافعين عن كرامة وحرية واستقلال اليمن ، بدلا من الارتزاق  وخيانة الدين والوطن.. مؤكداً الاستعداد لتقديم كافة التسهيلات وتأمين عودتهم إلى أهاليهم.

بدوره اشار مدير عام أمن المحافظة العميد/ عبد الله محمد علي رهمه أن قرار العفو العام يشمل كل من تورط بالالتحاق بصفوف العدوان وأراد العودة إلى صف الوطن .

إلى ذلك عبر المفرج عنهم عن شكرهم للقيادة الثورية والسياسية ، مشيرين إلى أن قرار العفو  عن المغرر بهم يعتبر فرصة  لكل من تورط والتحق بصفوف العدوان لقتال  أبناء شعبه من أجل المال المدنس بالخيانة للوطن .

 من جانبه شكر المُفرج عنهم كل من كان له دور في هذه المبادرة معبرين عن امتنانهم الكبير للقائد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وللرئيس مهدي المشاط معبرين عن حسن المعاملة التي قدمها لهم المجاهدين بقولهم : كانت المعاملة معنا وكأننا بمدارس علمية لا بسجون أسرى كما تصورناها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى