أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بالجوف تحيي ذكرى يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ذو الحجة 1444هـ

نظمت قوات النجدة بمحافظة الجوف اليوم فعالية ثقافية بذكرى يوم الولاية للعام 1444 هجرية.

وفي الفعالية أكد قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد بسام ناصر عشيان أهمية إحياء هذه المناسبة واستلهام الدروس والعبر والتضحية والفداء من سيرة الإمام علي كرّم الله وجهه.

وأشار العميد عشيان  إلى أن ترسيخ مبدأ الولاية يحمي الأمة من الاختراق ،ويحصنها من تأثير المنافقين .. منوها بأن أعداء الامة يسعون إلى اختراق الهوية الايمانية وطمسها.

ولفت إلى أن ما يتعرض له المسلمون اليوم من محاولات تآمرية هو مشروع صهيوامريكي يسعى إلى إبعاد الأمة عن ولاية الله ورسوله وأولياء الأمر وجعل المسلمين ألعوبة بيد الشيطان.

من جانبه أوضح  مدير التوجيه المعنوي في قوات النجدة المقدم عبدالرحمن الجماعي أن سبب ضياع الأمة الإسلامية في هذا العصر وهرولة زعمائها وحكامها نحو التطبيع وإعلان الولاء للصهاينة هو نتيجة لعدم توليها للإمام علي عليه السلام وولاية الصادقين التي تحصنهم من الوقوع في ولاية اليهود.

ولفت إلى عظمة مبدأ الولاية وما تميز به الإمام علي عليه السلام من مناقب وصفات أهلته لقيادة الأمة.. داعيا الامة الإسلامية إلى اتخاذ موقف صادق في إعلان الولاية لله ولرسوله والإمام علي وأعلام الهدى من قادتها والسير وفق توجيهات الرسول الكريم صلى الله عليه وعلى آله وسلم في تولي الإمام علي، بعيداً عن صف أعداء الأمة.

تخللت الفعالية التي حضرها قيادات أمنية قصيدة شعرية عبرت في مجملها عن المناسبة وصاحبها عليه السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى