أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزير الداخلية يشارك تجار حي الروضة احتفالهم بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الأول 1445 هـ

شارك – اليوم – وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، الفعالية الاحتفالية، التي أقامها تجار حي الروضة في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، احتفاءً بقدوم المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية ألقى وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، كلمة أشار فيها إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يسهم في ترسيخ قيم ومبادئ وأخلاق الرسول الكريم.. مؤكداً أن هناك علاقة بين الرسول صلى الله عليه وآله وبين اليمنيين.

وأشاد وزير الداخلية، بدور التجار وتفاعلهم في إظهار حبهم لرسول الله صلى الله عليه وآله.. مؤكداً ضرورة استلهام الدروس من هذه الذكرى وتجسيد حب نبي الرحمة بالإحسان والتعاون والأخوة وتطبيق منهجه في الواقع العملي.

ودعا رجال الأعمال لاستثمار أموالهم في حب رسول الله صلى الله عليه وآل وسلم، كما دعاهم للحضور المشرف والمميز في إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف يوم الثاني عشر من ربيع الأول.

حضر الفعالية مدير المنافذ والمطارات العميد محمد المحاقري، ومدير منطقة بني الحارث العميد علي هاشم القطابري، ومدير بحث منطقة بني الحارث العقيد محمد المهدي، ونائب مدير عام مكافحة المخدرات العميد فاتك الشمسي، وعدد من القيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى