أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

مدير عام القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية يزور الإدارة العامة للمرور

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ذو القعدة  1443 هـ

زار مدير عام القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية اللواء علي حسين بدرالدين الحوثي، ومعه مدير عام الرقابة والتفتيش العميد يوسف القاسمي اليوم الإدارة العامة للمرور.
وفي الزيارة التي استقبلهم فيها مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، وعدد من الضباط ومدراء الإدارات، اطلع الزائرون على سير العمل في عدد من الإدارات والأقسام.
كما تفقدوا الإصدار المركزي بالإدارة العامة واطلعوا على الخدمات التي يقدمها للمواطنين وإجراءاتها، وزاروا خدمة الجمهور واستمعوا إلى شرح عن المهام والأنشطة والخدمات المقدمة.
واستوضحوا من المواطنين عن مدى سلاسة الإجراءات وسهولة الحصول عليها.
بدورهم عبر المواطنون عن شكرهم لقيادة وزارة الداخلية وحرصها على تقييم الخدمات المقدمة للجمهور عبر إدارة المرور، وأشادوا بالتسهيلات المقدمة لهم وحسن التعامل معهم من قبل الموظفين المعنيين.
إلى ذلك زار مدير عام القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية اللواء علي حسين بدرالدين الحوثي، ومعه مدير عام الرقابة والتفتيش العميد يوسف القاسمي، مركز القيادة والسيطرة المروري، واطلعوا على مستوى التجهيزات الجارية وآلية العمل الهادفة لتطوير وتحديث العمل المروري وتعزيز الرقابة المرئية على مستوى مختلف الشوارع والتقاطعات والجسور والأنفاق والمداخل الرئيسية للعاصمة.
كما تم تكريم عدد من ضباط وأفراد وحدة الضبط المروري المتميزين في أداء الواجب خاصة خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك تطبيقاً لمبدأ الثواب والعقاب الذي تحرص عليه قيادة شرطة المرور.
وخلال الزيارة أشاد مديرا عام القيادة والسيطرة، ومدير عام الرقابة والتفتيش بالجهود التي تبذلها قيادة شرطة المرور في تطوير الأداء وتجويده للارتقاء بالعمل المروري نحو الأفضل.
مؤكدين على أهمية أن تحظى شرطة المرور بالاهتمام والدعم اللازم كونها تمثل إحدى الواجهات الرئيسية للبلد.
بدوره ثمن مدير عام شرطة المرور هذه الزيارة التي سيكون لها أثر إيجابي فاعل في شحذ الهمم ورفع المعنويات… مجدداً باسمه وجميع منتسبي شرطة المرور العهد والولاء للقيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية.
وأكد أن شرطة المرور ستكون عند مستوى المسئولية وستعمل جاهدة على رفع مستوى أدائها وتلافي أي ملاحظات أو سلبيات.
حضر الزيارة نائبي مدير عام المرور العميد محمد المسيبي، والعقيد الركن عبدالله أحمد العقر، ومساعدي المدير العام، ومدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم، وعدد من الضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى