أنشطة وفعاليات

إب.. شرطة القفر تحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 صفر 1445 هـ

نظمت شرطة مديرية القفر بمحافظة إب اليوم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية بحضور مدير شرطة المديرية المقدم قصي الجمهوري وضباط وصف وأفراد ومشايخ وعقال المديرية، أشار مسؤول التدريب والتوجيه بالمديرية النقيب عبد الرحمن عزيز، أن الاحتفاء بهذه الذكرى العطرة يعزز من الهوية والانتماء لثقافة القرآن الكريم والاقتداء بهدي النبي الخاتم عليه وآله الصلاة والتسليم.

وأكد النقيب عزيز أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة وإبراز المظاهر الاحتفالية بما يليق بمكانة الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين.. ولفت بأن ابتهاج اليمنيين بهذه المناسبة له دلالة واضحة على ارتباطهم الوثيق برسول الله وحرصهم على الاقتداء بنهجه في الحياة قولا وعملا.

كما ألقيت في الفعالية كلمات اعتبرت جميعها الاحتفال بذكرى خاتم الأنبياء والمرسلين، احتفاء بصمود الشعب اليمني وثقته بالنصر، وتأكيدا على تمسكه بالقيم المحمدية والفضائل النبوية والسير على نهج النبي الخاتم في نشر قيم المحبة والإخاء والتراحم والتسامح بين أبناء الأمة.

ولفتت الكلمات، الى أن هذه المناسبة العظيمة تأتي لتجسيد صفات وأخلاق خير البرية باعتبار ذكرى مولده الشريف محطة انطلاق للسير على نهجه القويم.
ودعت الكلمات أبناء المديرية إلى المشاركة الواسعة لإحياء الفعالية المركزية التي ستقام بالمحافظة بهذه المناسبة يوم الـ 12 من ربيع الأول.

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر أسامة غلاب عبّرت عن أهمية وعظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى