أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع لقوات الامن المركزي في العاصمة يناقش رفع الجهوزية الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 رجب 1445 هـ‍

ترأس العقيد حسين علي المهدي  القائم بأعمال قائد قوات الأمن المركزي  في أمانة العاصمة اجتماعاً موسعا حضره قادة الكتائب والوحدات التخصصية، ومدراء الإدارات ورئيس العمليات العقيد عبدالفتاح احمد صبر.

وناقش الاجتماع آلية رفع الجاهزية  الأمنية والعسكرية، ومستوى اليقظة والاستعداد لتنفيذ مهام استباقية لإحباط كافة التهديدات والمخططات التي تستهدف بلدنا وشعبنا ومكتسباتنا، وتعزيز الجانب الأمني بالعاصمة صنعاء وتطوير خطط التنسيق والتكامل بين مختلف الكتائب والوحدات.

وشدد العقيد المهدي على مضاعفة الجهود ورفع درجة الجاهزية القتالية والاستعداد لإسناد معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس التي دعا لها السيد القائد يحفظه الله من خلال حشد الطاقات والامكانيات وتفعيل القدرات لمواكبة القوات المسلحة في عملياتها المساندة لغزة ومواجهة التصعيد الذي اقدم عليه العدو الأمريكي مشددا على تأهيل منتسبي قوات الأمن المركزي في أمانة العاصمة ثقافيا من خلال الورش والدورات ليكونوا بمستوى مواجهة الأعداء.

وأشار إلى أن منتسبي قوات الأمن المركزي سيكونون عند حسن ظن قائد الثورة يحفظه الله وفي جهوزية كاملة للمشاركة مع  إخوانهم ابطال الجيش واللجان الشعبية في العمليات العسكرية ضد العدو الأمريكي الصهيوني وسيتعاملون بحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار.

ولفت العقيد المهدي إلى ضرورة اليقظة الأمنية العالية والجاهزية الدائمة والعمل على التصدي للحرب الناعمة وحرب الشائعات التي يسعى العدو من خلالها إلى بث سمومه في أوساط المجتمع.

العقيد عبدالفتاح صبر رئيس العمليات من جهته شدد  على رفع الجاهزية القتالية والحربية في كل المناطق والمقرات من خلال تحضير كافة القوات والعتاد العسكري والبقاء في حالة تأهب دائم لأي خيارات او اختراقات للعدو.

مؤكدًا أن كافة الجبهات تمثل مسرحاً حربياً واحداً يتحد فيه كل المجاهدين في سبيل الله سبحانه وتعالى ضد العدو الأمريكي الصهيوني.

حضر الاجتماع  العميد صالح ابو عريج مدير التخطيط والعقيد وليد القمادي مدير الشؤون المالية والعقيد نبيل السويدي مدير مكتب القائد والعقيد علي عزالدين مدير التوجيه المعنوي في الأمن المركزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى