أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخليةمحافظات

مناقشة الخطة التنفيذية لتعزيز الإجراءات الأمنية بمحافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 رجب 1445 هـ‍

ناقش اجتماع بمحافظة حجة ترأسه مدير عام شرطة المحافظة العميد نايف أبو خرفشة، وحضره مدير عام البحث الجنائي العميد أحسن الحجازي؛ الخطة التنفيذية لتعزيز الإجراءات الأمنية ومستوى رفع الجاهزية للبحث الجنائي بالمحافظة والمديريات.

واستعرض الاجتماع الخطة الأمنية المعممة من الإدارة العامة للبحث الجنائي، وتطرق إلى المؤامرات التي يسعى العدو الأمريكي من خلالها إلى زعزعة الأمن والاستقرار خدمة للعدو الصهيوني الغاشم والطرق الكفيلة بإفشال تلك المؤامرات.

وفي الاجتماع بحضور مدير التحقيقات بالإدارة العامة للبحث الجنائي العقيد أحمد الحامس ، ومساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبد العزيز عامر، ومدير شرطة منطقة الشرفين الأمنية العقيد عبد الكريم المؤيد… أكد مدير عام شرطة المحافظة ضرورة بذل المزيد من الجهود لإفشال مخططات الأعداء ورفع مستوى الوعي بخطورة المرحلة والعدو.
وشدد العميد نايف أبوخرفشة على رفع مستوى الجاهزية الأمنية والقتالية لإحباط مخططات العدو والتأهب للمرحلة في ظل معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس التي أطلقها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ضد العدو الأمريكي الإسرائيلي.

وأشاد بجهود وإنجازات رجال البحث بالمحافظة في مكافحة الجريمة وتعزيز دعائم الأمن وضبط الجريمة قبل وقوعها… حاثا على ضرورة الالتزام بحضور الورش الثقافية وتطبيق برنامج رجال الله والإحسان إلى المجتمع.

من جانبه أشار مدير عام البحث الجنائي إلى حساسية المرحلة التي تستوجب تكثيف جهود التحري والبحث لإحباط مخططات العدو الأمريكي الإسرائيلي الرامية إلى زعزعة الأمن والاستقرار… لافتا إلى أن اليمن أصبح في مواجهة مباشرة مع رأس الشر ما يحتم على الجميع رفع مستوى الجهوزية لمواجهته.

وشدد العميد أحسن حجازي على ضرورة تكثيف الجهود لمتابعة ورصد كل التحركات والعناصر المشبوهة التي قد يستخدمها العدو لزعزعة الجبهة الداخلية والتزام منتسبي البحث الجنائي بهدى الله… مؤكدا أهمية تعزيز العلاقة مع المجتمع وعقال الحارات لتعزيز أمن واستقرار المحافظة.

فيما أكد مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد محمد المدومي ، ضرورة اضطلاع رؤساء الأقسام بالمناطق الأمنية والمديريات بواجبهم في حفظ الأمن والاستقرار والاستعداد للمواجهة العسكرية المباشرة مع العدو الأمريكي.

حضر الاجتماع مدير إدارة مكافحة المخدرات المقدم محمد الأهنومي، ونائب مدير البحث الجنائي بالمحافظة المقدم شهاب القحوم ، ورؤساء أقسام البحث بالمناطق الأمنية والمديريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى