أخبار الأنشطة و الفعاليات

مسيرة وعرض رمزي بمديرية صنعاء القديمة تأييدا ودعما لعملية “طوفان الأقصى”

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الآخر 1445 هـ

شهدت مديرية صنعاء القديمة اليوم، مسيرة حاشدة عرض رمزي لوحدات أمنية وشعبية تأييداً ومباركة لعملية “طوفان الأقصى” ودعما للمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني.

وجاب المشاركون في المسيرة والعرض عدداً من شوارع مدينة صنعاء القديمة، مرددين الهتافات والشعارات الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة غطرسة الكيان الصهيوني.

وخلال المسيرة والعرض الذي تقدمه مدير المديرية العميد مهدي عرهب ونائب مدير المنطقة الأمنية بالمديرية العقيد محمد إسماعيل المرتضى، والمشرف العام بالمديرية زرق الغرارة، وعدد من الشخصيات التنفيذية والمحلية بالمديرية.. أكد المشاركون، الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة للرد على جرائم ووحشية الاحتلال الصهيوني وتدنيسه المتكرر للمقدسات الإسلامية في كل مكان وفي مقدمتها القدس الشريف.

وأعلن المشاركون، الجهوزية الكاملة، والاستعداد لأي تطورات قادمة تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة، لنصرة ومساندة المقاومة الفلسطينية في معركة طوفان الأقصى، لتحرير أرض فلسطين والقدس الشريف باعتبار ذلك واجب ديني.

واستنكروا صمت المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية، إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحشية وإبادة جماعية من قبل قوات العدو الصهيوني.. مشيدين بما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات نوعية وملاحم بطولية، في عملية طوفان الأقصى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى