أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة إب تناقش الخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شعبان 1445هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة إب العميد هادي الكحلاني، اجتماعا موسعا لمناقشة الخطة الخاصة بتعزيز الإجراءات الأمنية لشهر رمضان المبارك بما يضمن حماية الممتلكات العامة والخاصة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

واستعرض الاجتماع الذي حضره نائبي مدير شرطة المحافظة العميد حميد الرازحي، والعميد عبده فرحان، ومساعدو المدير العام، ومدراء الإدارات، وقادة الوحدات الأمنية بالمحافظة، الخطة الرمضانية التي تهدف إلى تعزيز حالة الأمن والاستقرار، والجوانب الانضباطية، وتنظيم الحركة المرورية في نطاق المحافظة والمتضمنة تطوير العمل الأمني وتحسين مستوى راق في التعامل مع كافة شرائح المجتمع.

وشدد الاجتماع على الالتزام بالعمل بالقانون والحفاظ على الدوام الرسمي، والاستعداد والتهيئة لتنفيذ البرنامج الرمضاني.

وخلال الاجتماع، أكد العميد الكحلاني ضرورة الالتزام بالبرنامج الرمضاني والاستفادة منه ومن محاضرات السيد القائد يحفظه الله بالشكل الذي يعزز الإيمان والتقوى والوعي والثبات على المنهج والمبادئ التي يسير عليها الجميع في المسيرة القرآنية المباركة.

وشدد على أهمية إنجاح الخطة الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار خلال الشهر الكريم، والتعاون مع شرطة المرور في التخفيف من الازدحام وخصوصا في أوقات الذروة، بحيث تساهم وتشارك كافة الوحدات الأمنية في ذلك في نطاق الاختصاص المكاني لها.

وحث على أهمية استشعار الرقابة الإلهية بما ينعكس إيجابيا في رفع مستوى الإحسان أثناء تقديم الخدمات للمواطنين، والالتزام بهدى الله وتنفيذ البرنامج الرمضاني في المرافق والنقاط والإدارات والوحدات الأمنية.

وفي سياق متصل ترأس مدير مركز شرطة مدينة القاعدة في مديرية ذي السفال العقيد أحمد العشاري، اجتماعا لمناقشة الخطة الأمنية الرمضانية، والتهيئة النفسية وآلية تطبيق البرنامج الرمضاني.

وفي الاجتماع أكد العقيد العشاري ضرورة الاهتمام الواسع والكبير بالقرآن الكريم في الشهر المبارك، وإقامة البرنامج الرمضاني والاستماع إلى الدروس الرمضانية والاستفادة منها وتطبيقها في الواقع العملي امتثالا لتوجيهات قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وشدد على ضرورة تنفيذ موجهات وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي يحفظه الله في اللقاء التشاوري الموسع لقيادات وزارة الداخلية والتي تضمنت جملة من الموجهات من أهمها الاهتمام بالقرآن الكريم والتهيئة النفسية والروحية لشهر رمضان المبارك.

حضر الاجتماع ضباط وأفراد مركز شرطة مدينة القاعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى