أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة صنعاء يرأس اجتماعا موسعا للقيادات الأمنية لمناقشة الخطة الرمضانية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 شعبان 1444هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي، اليوم اجتماعا موسعا، ضم القيادات الأمنية في المحافظة لمناقشة الخطة الرمضانية.

واستعرض الاجتماع، خطة التدوير الوظيفي في جميع مراكز شرطة المحافظة، ونتائجها المتوقعة في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة، ومنع الجريمة قبل وقوعها وضبط المطلوبين أمنيا.

وأكد مدير عام شرطة محافظة صنعاء، أن التدوير الوظيفي، يأتي ضمن مدونة السلوك وكذلك ضمن الخطط الاستراتيجية لوزارة الداخلية ومصفوفة العمل الأمني، بهدف المزيد من العطاء وبذل الجهود، والاستفادة من التجارب، والارتقاء بالعمل وتحسين الأداء.

وحث العميد المؤيدي، الجميع على ضرورة الاستشعار بالمسؤولية الدينية والوطنية والإحسان للمواطنين، والعمل على خدمتهم وتأمينهم وحماية ممتلكاتهم والحفاظ عليها، ومنع الجريمة، وتكثيف العمل في الجانب التوعوي والثقافي من منطلق الثقافة القرآنية.

كما ناقش الاجتماع، بحضور نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد الركن محمد الجبري، ومساعدي مدير الأمن العقيد الركن عبدالله العمري، والعقيد علي البحري.. البرنامج الرمضاني لمنتسبي شرطة المحافظة، وما يتضمنه البرنامج من دروس ثقافية ومحاضرات، إلى جانب الأماكن التي سيقام فيها البرنامج الرمضاني.

وأكد الاجتماع على ضرورة إقامة البرنامج الرمضاني والاستماع إلى الدروس الرمضانية والاستفادة منها وتطبيقها على الواقع العملي في الميدان.

وأشاروا إلى أن شهر رمضان المبارك، فرصة للتزود بالتعاليم الربانية والأخلاق المحمدية، والقيم الإيمانية، والتقرب إلى الله بالطاعات والعبادات.

حضر الاجتماع قائد قوات النجدة العقيد نعمان المطري، ومدير القوة البشرية بالمحافظة العقيد عبدالله حسن الشب، ومدير مكتب مدير عام شرطة المحافظة العقيد محمد المحطوري، ومدراء المناطق الأمنية ومدراء امن المديريات والإدارات المركزية ومدراء مراكز الشرطة في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى