أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالعيد الـ57 لثورة 14 أكتوبر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 أكتوبر 2020م

رفع وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي برقيتي تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ولرئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط بمناسبة احتفالات الشعب اليمني بالعيد الـ57 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة.
وعبر وزير الداخلية في برقية التهنئة عن تهانيه وتبريكاته لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس السياسي وجماهير الشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية التي تحتل مكانة كبيرة في تاريخ النضال الوطني ضد الاستعمار البريطاني الذي احتل جزءً غالٍ من الوطن لأكثر من 138 سنة.
وأشار اللواء عبد الكريم الحوثي إلى ماتمثله هذه الذكرى الهامة من قيمة كبيرة لدى الشعب اليمني، لافتا الى ان احياء هذه المناسبة يوجه رسالة قوية وبالغة الوضوح مفادها أن اليمن كان وسيبقى مقبرة الغزاة، وأن الشعب اليمني الذي تمكن من دحر وإذلال المحتل البريطاني هو اليوم اكثر اقتدارا على اذلال وطرد عملاء الامريكان النظام السعودي والإماراتي الذان يحتلان اليوم أجزاء من الوطن خدمة للمشروع للأمريكي والاسرائيل في المنطقة.
ولفت وزير الداخلية في برقيات التهنئة أن الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها العدوان بحق اليمنيين رسمت صورة واضحة لبشاعة وحقد هذا الاحتلال الساقط عن كل القيم والمعايير الانسانية والاخلاقية.
وأكد وزير الداخلية أن الْخِزْي والعار والانكسار والخذلان هو مصير المعتدين والمحتلين من قتلة الأطفال والنساء والشيوخ، وعملائهم ومرتزقتهم الذين باعوا الوطن ودماء ومعاناة أهلهم بثمن بخس.
كما جدد وزير الداخلية التأكيد على ان كل كوادر الأجهزة الامنية ماضون في القيام بواجب حماية أمن واستقرار الوطن والمواطن ، مستعينين بالله ومسترشدين بتوجيهات قائد الثورة السيد العلم عبد الملك بدر الدين الحوثي- يحفظه الله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى