أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

المركز الوطني للعائدين يستقبل في العاصمة صنعاء عددا من المخدوعين العائدين من منتسبي مايسمى اللواء السادس حرس حدود التابع للعدوان.

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 نوفمبر  2020م

استقبل اليوم المركز الوطني للعائدين ( 176 ) في العاصمة صنعاء عددا من قيادات ما يسمى باللواء السادس حرس حدود التابع لمرتزقة العدوان.
وخلال الإستقبال الذي حضره عدد من ضباط وزارتي الدفاع والداخلية والمشائخ، عبر المخدوعون عن سعادتهم بالعودة الى الصف الوطني، بعد تركهم صفوف العدوان ومرتزقته واكدوا أن ما يقوم به العدوان من تدمير ممنهج للبلاد وقتل اليمنيين واحتلال للأرض اليمنية يدفع بمن لا زال في نفسه كرامة وغيرة على وطنه وعرضه أن يغادر صفوف العدوان ويعود للدفاع عن بلده وشعبه.
واشار العائدون الى الطريقة المهينة التي يتعامل بها العدوان مع مرتزقته الذي اشتراهم بثمن بخس ، وانهم يتعرضوا للضرب والسجن والعقاب الجماعي والإذلال.
كما عبر المخدوعون العائدون عن شكرهم لإخوانهم في المركز الوطني للعائدين لتسهيل عودتهم وللإستقبال الأخوي الذي لمسوه في كل المناطق الحرة .
ودعوا كل من لا زال يقاتل في صف العدوان الى استغلال فرصة العفو والعودة السريعة الى حضن الوطن.
من جانبه دعا المركز الوطني للعائدين كل من لازال يقاتل في صف العدوان إلى استغلال العفو العام الذي أطلقه المجلس السياسي الأعلى وترك صفوف العدوان مؤكدا أن من يتخذ قرار العودة سيلقى معاملة كريمة وسيجد كل الترحيب والتعاون.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى